22 منطقه أزهرية فى بطولة الجمهورية للياقة البدنية للمرحلة الثانوية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 7 أبريل 2015 - 1:45 صباحًا
22 منطقه أزهرية فى بطولة الجمهورية للياقة البدنية للمرحلة الثانوية

كتب أسامة مختار:
برعاية ا.د محمد أبو زيد الأمير رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أقامت أمس الاثنين 6/4/2015م الإدارة العامة للرعاية الرياضية بالأزهر اللقاء القمى لبطولة الجمهورية فى اللياقة البدنية للمرحلة الثانوية ببيت شباب العاشر من رمضان شارك فيه 22 منطقه أزهرية بخمسة طلاب لكل منطقة .
وقال ا.محمود سعيد الأشموني رئيس الإدارة المركزية لرعاية الطلاب والمشرف على اللقاء تشكلت لجان التحكيم من مرحلتين حرصاً على الشفافية فى التحكيم وتوحيد الدرجات لعدم الاعتراض على النتيجة ، و تشكلت اللجنة اﻻولى من ا/محمد سعيد قابل ، ا /أيمن محمد ناصر، ا/سامح سيد رفاعي ، واللجنة الثانية ا/خالد محمد نور ، ا /هشام فتحي خطاب ، ا/ محمد محمد ذكى حجر، وميقاتي/احمد فتحي حارس ، ومسجل / رمضان احمد صادق ، و أسفرت النتائج عن الآتي:ـ الغربية المركز الأول ، والمنوفية المركز الثاني ، والبحيرة المركز الثالث ، وأسوان المركز الرابع ، وسوهاج المركز الخامس ، تم توزيع الشهادات على الفائزين ، ورصد اﻻزهر جوائز ماليه للعشر المراكز اﻻولى والفرق الفائزة عبارة عن شيكات ترسل للمناطق بأسماء الطلاب لتسليمها لهم.

لياقة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.