وزارة التربية والتعليم تعتمد مركز التنمية المهنية بدسوق

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 18 أغسطس 2015 - 11:14 مساءً
وزارة التربية والتعليم تعتمد مركز التنمية المهنية بدسوق

طه الملا

صرح ثروت عبدالعزيز مدير عام إدارة دسوق التعليمية بكفرالشيخ، أن هيئة الاعتماد التربوي بوزارة التربية والتعليم، اعتمدت مركز التنمية المهنية التابع للإدارة، ضمن مراكز التنمية المهنية على مستوى  مصر عقب زيارة لجنة مخصصة للمركز، مشراً إلى أن لجنة تابعة لهيئة الاعتماد التربوي بالوزارة، زارت المركز، من أجل هذا الغرض، حيث أن هذا المركز يهدف إلى رفع الكفاءة المهنية للعاملين بالإدارة فة كافة المجالات التعليمية.

أما أيمن أبو العزم المنسق الإعلامى بالإدارة فأكد، أنه سيتم افتتاح مركز التطوير التكنولوجي الجديد بمدينة دسوق، والتابع للإدارة بعد غد الخميس، بحضور الدكتورة منى مصطفى وكيلة وزارة التربية والتعليم، وثروت عبدالعزيز مدير الإدارة العامة للتعليم بدسوق، وأحمد رمزي السقا وكيل الإدارة، والمهندس وائل الحداد مدير مركز التطوير التكنولوجى بكفرالشيخ وحسنين البريدي مدير المركز، ولفيف من القيادات التعليمية بالمديرية والإدارة .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.