منى يحيى : تعاون كامل بين التربية والتعليم وجميع المؤسسات الحكومية بكفرالشيخ

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 11 ديسمبر 2015 - 3:39 مساءً
منى يحيى : تعاون كامل بين التربية والتعليم وجميع المؤسسات الحكومية بكفرالشيخ

كتب – طه الملا :

أكدت الدكتورة منى مصطفى يحيى وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ أن المديرية على إستعداد كامل وتام للتعاون والتنسيق الدائم مع جميع المديريات والمؤسسات والمصالح الحكومية داخل المحافظة ، وذلك لحرص المديرية المستمر على الصالح العام لجميع أبناء المحافظة ومنهم الطلاب فى التربية والتعليم .

وأشارت الدكتورة منى يحيى إنها ومنذ توليها المسئولية منذ قدومها للمحافظة كوكيل لوزارة التربية والتعليم وضعت نصب عينيها وهدفاً أساسياً أمامها وهو التعاون الكامل والمشترك بين التربية والتعليم وجميع المؤسسات الحكومية فى المحافظة فى ظل التواجد الدائم والدعم المستمر والمتواصل لمعالى الدكتور مهندس أسامة حمدى عبد الواحد محافظ كفرالشيخ .

وقالت الدكتورة منى مصطفى يحيى وكيل الوزارة بأنه تم خلال الفترة الماضية تعاوناً كاملاً بين التربية والتعليم وبين مديريات الثقافة والأوقاف والشباب والرياضة ، كما إنها إلتقت وكيل الوزارة لمنطقة كفرالشيخ الأزهرية وتم الإتفاق على التعاون بين الأزهر والتربية والتعليم لخدمة العملية التعليمية بين مؤسسة الأزهر والتربية والتعليم فى المحافظة .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.