وفد السفارة الماليزية في قراءات فتيات المنصورة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 19 فبراير 2016 - 11:46 مساءً
وفد السفارة الماليزية في قراءات فتيات المنصورة

.

متابعة / وسيم الفيومي

استقبل معهد فتيات القراءات بالمنصورة أمس الخميس وفدا من السفارة الماليزية على رأسه الدكتور محمد راضي ابراهيم الوزير المفوض لشئون التعليم ، والسيد / عزمي بن محمد السكرتير الثاني لشئون التعليم وقد استقبلهم الاستاذ محمد مصطفى حسانين مدير عام المنطقة للمواد الثقافية ورعاية الطلاب ، والدكتور محمد الشحات مدير ادارة التعليم النوعي ، والاستاذ مسعد الرايب مدير ادارة العلاقات العامة ، والأستاذة نور الهدى مسئولة العلاقات العامة ، والاستاذ عماد الدين مصطفى موجه عام اللغة الانجليزية بإدارة المنصورة ، والاستاذة سنية محمد حسن عميدة المعهد .
وقد رحب الأستاذ محمد مصطفى ، والدكتور محمد الشحات بالوفد ، وتوجه الجميع إلى فصول الطالبات لمتابعة العملية التعليمية .
وقد عقد لقاء موسع بإحدى قاعات المعهد ، وافتتح بتلاوة طالبتان ماليزيتان آيات من القرآن الكريم ، وأوضح الدكتور محمد الشحات أن إعادة قيد الطالبات هي حق أصيل للإدارة العامة التعليم النوعي بالقاهرة ، كما وافقت عميدة المعهد على تنفيذ رأى الوزير المفوض بأن تكتب الطالبات أسمائهن في الاستمارة بأيديهن ، كما أعلنت فضيلتها استعداد المعهد لتقديم دروس اضافية للطالبات في اللغة العربية ، وقدمت لوفد السفارة كشوف بنتائج الطلاب .

12744020_1085086088203097_1883156724444295210_n

.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.