إدارة بيلا التعليمية بكفرالشيخ تطلق حملة ” خلوا بالكم من بلدكم ” برعاية المحافظ

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 14 مارس 2016 - 11:04 مساءً
إدارة بيلا التعليمية بكفرالشيخ تطلق حملة ” خلوا بالكم من بلدكم ” برعاية المحافظ

كتب – طه الملا :

قامت إدارة بيلا التعليمية بكفرالشيخ اليوم الاثنين، بإطلاق حملة لتوعية طلاب المدارس تحت شعار “خلو بالكم من بلدكم” حيث تهدف هذه الحملة إلى الحفاظ على ممتلكات الدولة والمرافق العامة من العبث والتخريب وذلك تحت رعاية اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ وبحضور الدكتورة منى مصطفى يحيى وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ والعقيد محمد السيد المستشار العسكري للمحافظة والدكتور طارق لبيب عمارة رئيس مجلس الأمناء بالمحافظة ونائبه أحمد جعفر وعدد من القيادات التعليمية والتنفيذية وأعضاء مجلس النواب فى الدائرة .

وأكدت الدكتورة منى مصطفى يحيى وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ أن هدفنا هو ترسيخ الإنتماء الوطنى لدى الطلاب والحفاظ على الهوية، وأملنا كبير في أن تتحول الطاقات الشابة التي يزخر بها مجتمعنا إلى طاقات تحد حضاري وإنجاز، تستفيد من معطيات التحصيل العلمي والبحث، لبناء الغد بعقول مبدعة ومبتكرة قادرة على العطا ء، ومسخرة قدراتها وطاقاتها وعلمها لخير هذا الوطن الكبير مصر وأبنائه المخلصين .

وأشارت وكيل الوزارة أن هذا المشروع فكرة برنامج توعوي متنوع للحفاظ على المقدرات العامة يشمل المدارس والإدارات الحكومية بدعم من محافظ كفر الشيخ يتضمن برنامج علاجي ووقائي يوزع على مدارس محافظة كفر الشيخ، مؤكدة على تحديث وتطوير منظومة التعليم في كفر الشيخ ضمن الهوية الثقافية لمجتمعنا ومواكبة التكنولوجيا وثورة المعلومات والعمل على توفير الإمكانات البشرية و المادية من أجل إحداث التطوير و النهوض الثقافي لكل من المعلم والمتعلم فى المؤسسات التعليمية .

3(423)8(117)10468371_1688862818068583_7115244083930315440_n

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.