مدارس بريطانية تفرض عقوبات صارمة بسبب تأخّر الطلاب عن الحضور

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 يوليو 2017 - 10:58 مساءً
مدارس بريطانية تفرض عقوبات صارمة بسبب تأخّر الطلاب عن الحضور

قررت مجموعة من المدارس البريطانية فرض غرامات صارمة على أولياء الأمور قد تصل إلى 240 جنيهًا إسترليني، بسبب حالات تأخر الأبناء عن الحضور إلى المدرسة في الوقت المحدّد، حيث جاء القرار بالتزامن مع إعلان المجالس التعليمية في مقاطعات إيسكس وهامشاير وويست ميدلاندز، فرض عقوبات مادية صارمة، قد تزيد عن مبلغ 70 دولارًا، على أهالي الطلاب المتأخرين.

ووفقًا لصحيفة إندبندنت، فقد تتضاعف الغرامة إلى 150 دولارًا إذا لم يتم دفعها في غضون 3 أسابيع كحد أقصى، كما أعلن مجلس مقاطعة وارويكشاير، أن الطلاب سيعتبرون متأخرين، إذا ما تخلّفوا عن الحضور بعد مرور 30 دقيقة من بدء الدوام الرسمي، وانتقدت مسؤولة سابقة في مجلس التدريس البريطاني، القرار، ووصفته بأنه “غير مدرك لما يحدث في المدارس”، مشيرةً إلى “أنّ هناك الكثير من أولياء الأمور الذين يحاولون الموازنة بين العمل وتوصيل الأطفال الآخرين، بالإضافة إلى ازدحام الطرقات في فترة الصباح”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.