جامعة الزقازيق تستقبل طلاب جامعة بوليتكنك في فلسطين للتدريب

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 يوليو 2017 - 9:29 مساءً
جامعة الزقازيق تستقبل طلاب جامعة بوليتكنك في فلسطين للتدريب

استقبلت جامعة الزقازيق، تحت إشراف الدكتور عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب، وفدًا طلابيًا من جامعة بوليتكنك بفلسطين للتدريب بالجامعة علي مدى 3 أسابيع يضم 5 طلاب وطالبتان التدريب بكلية التجارة وطالب وطالبتان بكلية الهندسة وذلك بحضور الدكتور هشام حسين علام الأستاذ في كلية التربية الرياضية بنين ومسئول التدريب.

وخلال الاستقبال رحب الدكتور نور الدين بوفد الطلاب متمنيًا لهم إقامة سعيدة في بلدهم الثاني مصر مشيرًا إلي أن برنامج التبادل الطلابي ليس وليد اليوم ولكنه بدأ منذ عام 1990.

وأضاف نور الدين، أن عصب البرنامج وأساسه تدريب الطلاب داخل الجامعة في الكليات والأقسام العلمية المتعلقة تخصصاتهم حيث تضع كل كلية برنامجها التدريبي ، كما يتضمن البرنامج جزء سياحي ترفيهي خلال فترة التدريب لزيارة أهم معالم مصر وكذلك المشاركة في أنشطة معسكر إعداد القادة كما حدث في العام الماضي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.