متابعة امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية في الفيوم

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 يوليو 2017 - 9:27 مساءً
متابعة امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية في الفيوم

تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم في الفيوم الدكتور عادل عبدالمنعم، مركز توزيع أسئلة الشهادة الإبتدائية في المديرية، وأشرف بنفسه على توزيع مظاريف الأسئلة من مقر توزيع الأسئلة في المديرية، كما تابع تأمين خطوط السير حتى وصولها للمدارس، وشدد سيادته على مسؤول أمن المديرية بتفعيل دوره ولم يترك سيادته مركز التوزيع، إلا بعد وصول المظاريف الخاصة بالأسئلة إلى جميع اللجان.

كما قام وكيل الوزارة بتفقد امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2016 / 2017م، للشهادة الإعدادية وقام بالاطمئنان بنفسه على أبنائه الطلاب، فقد تفقد سيادته عدداً من مدارس المحافظة للاطمئنان على سير اللجان، وقد أكد وكيل الوزارة على ضرورة توفير مناخ هادئ للطلاب، وتوفير سبل الراحة لهم أثناء الامتحانات كما أطمأن على جودة طباعة الورقة الامتحانية، وخلوها من الأخطاء اللغوية. حيث تفقد لجنة مدرسة الفيوم الإعدادية الحديثة – إدارة غرب الفيوم .

وأثناء متابعته للجنة وجد ملاحظ يدخن على باب اللجنة، أمام الطلاب فقام باستبعاده الى خارج اللجنة، وإحالته للتحقيق، وأكد وكيل الوزارة على ضرورة انضباط اللجان، وتوفير الجو المناسب واتباع التعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات، كما أكد وكيل الوزارة لرؤساء اللجان بعدم اصطحاب الموبايل، وعدم دخول الدراجات البخاية والسيارات نهائياً داخل اللجان.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.