جامعة طنطا توقع بروتوكول تعاون مع جامعة “جن هو” الصينية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 يوليو 2017 - 9:25 مساءً
جامعة طنطا توقع بروتوكول تعاون مع جامعة “جن هو” الصينية

وقع القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم، بروتوكول تعاون مع جامعة “جن هو” الصينية، برئاسة الدكتورة يانغ يان.

وأوضح سالم أن البروتوكول يتضمن إرسال الطلاب من الجامعة الصينية لدراسة درجة الليسانس في اللغة العربية، لغير الناطقين بها، في كلية الآداب.

وأشار إلى الاتفاق على مذكرة تفاهم بشأن تبادل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والمشاريع البحثية بين الجامعتين المصرية والصينية، مؤكدًا توقيع بنود الاتفاقية في مرحلة لاحقة، كما تم الاتفاق على تبادل الزيارات بين الجامعتين. وحضر توقيع البروتوكول القائم بأعمال عميد كلية الآداب، الدكتور خالد الفخراني، ومدير مركز اللغة العربية لغير الناطقين بها، الدكتور عبد الكريم أبو جبل، ومنسق العلاقات الدولية في الجامعة، الدكتور هاني الشامي، وعدد من أعضاء هيئة التدريس في المركز، بالإضافة إلى الحضور من الجانب الصيني، متمثلاً في منسق العلاقات الدولية في الجامعة الصينية، الدكتورة شوانغ ونغن ، ومجموعة من الطلاب الصينيين، حيث قام الوفد الصيني بجولة داخل الجامعة للتعرف على المستوى العلمي للكليات والأقسام.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.