رئيس منطقة أزهر مطروح يتفقد عدد من معاهد المحافظة في أول أيام العام الدراسي

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 24 سبتمبر 2017 - 10:01 مساءً
رئيس منطقة أزهر مطروح يتفقد عدد من معاهد المحافظة في أول أيام العام الدراسي

تفقد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية الدكتور سالم عبد العاطي ،اليوم الأحد، عدد من معاهد محافظة مطروح للإطمئنان على إنتظام العملية التعليمية في اليوم الأول للعام الدراسي الجديد .

وحرص عبد العاطي علي مشاركة الطلاب طابور الصباح بمجمع علم الروم الأزهرى، وشاركهم في تحية العلم وترديد النشيد الوطنى، كما استمع إلي الإذاعة الصباحية .

وتجول رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية الفصول، وتأكد من تنفيذ تعليمات قطاع المعاهد الأزهرية بأن تكون الحصة الأولي بعنوان “تحيا مصر” منبهاً علي ضرورة الإنضباط من اليوم الأول .

وحث عبد العاطى الطلاب علي بذل المزيد من الجهد من أجل التفوق وتحقيق أعلى الدرجات العلمية لتكون منطقة مطروح الأزهرية دائما فى الصدارة بتحقيق مراكز التميز على المستوى القومي وتشريف محافظة مطروح بمكانة أبنائها .

كما تحقق رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية من توزيع الجداول والمناهج الدراسية علي المعلمين وإستلام الطلاب للكتب الدراسية دون التقيد بدفع المصروفات، مشدداً علي تحويل شيخ المعهد للتحقيق فى حالة ورود شكوى من أولياء الأمور بتعنت تسليم الكتب لذويهم إلا بعد دفع المصاريف

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.