اعتماد برامج ماجستير وبكالوريوس في الجامعات الأردنية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 29 سبتمبر 2017 - 11:16 صباحًا
اعتماد برامج ماجستير وبكالوريوس في الجامعات الأردنية

وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص “علوم التأهيل – العلاج الطبيعي/الماجستير” في جامعة العلوم والتكنولوجيا.

ووفق بيان صادر اليوم الاربعاء فقد وافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص “اللغة الالمانية لغير الناطقين بها/الماجستير”، في الجامعة الألمانية الأردنية وعلى الاعتماد الخاص الأولي لتخصص “تمريض صحة البالغين/الماجستير” في جامعة آل البيت.

كما وافق المجلس على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص “التمويل/الماجستير” في جامعة البلقاء التطبيقية/ كلية عمان الجامعية.

واجل المجلس البت في الاعتماد الخاص لتخصص، “التغذية وتكنولوجيا الغذاء/الماجستير” في جامعة البلقاء التطبيقية المركز.

ووافق على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص “العمل الاجتماعي/الهجرة واللاجئين/الماجستير” وعلى رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص “هندسة الميكانيك والصيانة/البكالوريوس”، وعلى الاعتماد الخاص الأولي لتخصص “الترجمة/الماني/انجليزي/عربي/البكالوريوس” وعلى رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص”هندسة الميكاترونكس/البكالوريوس”في الجامعة الألمانية الأردنية.

كما وافق على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص “تمريض البالغين- سريري/الماجستير” في جامعة الزيتونة وعلى الاعتماد الخاص الأولي لتخصص “علوم التأهيل السريري/الماجستير” في جامعة العلوم والتكنولوجيا .

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.