وزير التعليم يفاجئ معهد القاهرة الجديدة للعلوم الإدارية بزيارة تفقديّة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 7 أكتوبر 2017 - 10:53 مساءً
وزير التعليم يفاجئ معهد القاهرة الجديدة للعلوم الإدارية بزيارة تفقديّة

أجرى وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار، زيارة مفاجئة صباح اليوم السبت، لمعهد القاهرة الجديدة للعلوم الإدارية في التجمع الأول في القاهرة، ورافقه رئيس قطاع التعليم في الوزارة السيد عطا، بهدف الاطمئنان على سير العملية التعليمية وانتظامها داخل المعهد، متفقّدًا مدرجات المعهد وقاعات الدراسة، ومعامل الحاسب الآلي، كما استمع إلى آراء الطلاب وانطباعاتهم عن العام الدراسي الجديد، ومستوى الخدمة التعليمية التي تقدّم لهم داخل المعهد، وأجرى معهم حوارًا مفتوحًا تناول خلاله كافة القضايا والمشاكل التي تواجههم، لإيجاد الحلول وتذليل الصعاب.

وحث عبد الغفار على أهمية التحصيل العلمي والارتقاء بقدراتهم، يمكّنهم الحصول على فرص عمل مناسبة لهم بعد تخرجهم، مطالبًا إيّاهم التواصل مع الوزارة، من خلال قطاع التعليم المشرف على المعاهد العالية ، لإبداء مقترحاتهم بشأن الارتقاء بآداء العملية التعليمية، مؤكّدًا على استمرار متابعته وزياراته الميدانية المفاجئة لكافة المعاهد والجامعات خلال الأيام المقبلة، للوقوف على مستوى الخدمة التعليمية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.