رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح معرض الفنون التشكيلية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 9:59 مساءً
رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح معرض الفنون التشكيلية

إفتتح الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي المعرض الفني للفنون التشكيلية وهو معرض للطلاب الهواه المشاركين في مركز الفنون التشكيلية بإدارة النشاط الفني في الجامعة حيث تم تدريب الطلاب على فن الرسم بجميع مجالاته من قبل متخصصين في هذا المجال

وأبدى رئيس الجامعة إعجابه بأعمال الطلاب الفنية ووعدهم بإقامة معرض لعرض لوحاتهم وأشاد بتنوع اللوحات المعروضة التي ضمت أعمال الرسم بالرصاص والتصوير الفوتوغرافي والتصوير الزيتي والالوان المائية، وأشار الدكتور محمد أبو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب أن هذا المعرض يهدف إلى تشجيع الطلاب وحثهم على المشاركة في معرفة الفنون المختلفة في مجال الفنون التشكيلية وإبراز إبداعاتهم ومواهبهم المختلفة.

وشهد افتتاح المعرض الدكتور علي الدين القصبي منسق عام الأنشطة الطلابية في الجامعة، علمًا أن الطلاب المشاركين في معرض الفنون التشكيلية هم عمر محمد ورحاب أحمد وشيماء عبد الرؤوف وشيماء أيمن ومصطفى سيد ومنال محمد ونعمة أمين ويوسف أبو القاسم وندى محمد وكريم محمد ومنة الله أيمن ومروة أحمد وسناء أسامة ورزان محمد ورهف محمد وحنان يعقوب ومحمود مدثر وحمدي حسن ومحمد على ومحمد أحمد وعلي صابر ومروة فوزي وسارة رمزي وأمنية محمد ومنة الله أبو بكر وأسامة علي ومصطفى صلاح وإسلام عبد اللطيف ورؤى أحمد.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.