إعفاء طلاب جامعة العريش من أي زيادة في الرسوم الدراسية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 10:02 مساءً
إعفاء طلاب جامعة العريش من أي زيادة في الرسوم الدراسية

أكد رئيس جامعة العريش الدكتور حبش النادي، على إعفاء جميع طلاب الجامعة من أية زيادة في الرسوم خلال العام الجامعي الحالي، وذلك تقديرا لظروف أهالى سيناء .

وأعلن رئيس الجامعة أنه حرصا من الجامعة على التخفيف عن أهالى سيناء خلال العام الجديد .. فقد وافق مجلس الجامعة على اعفاء جميع طلاب الجامعة من أية زيادة فى الرسوم الدراسية أو الاقامة فى المدن الجامعية .. علاوة على قبول الطلاب من مختلف التقديرات وحاملي المواد والراسبين والمنتسبين في المدن الجامعية في العريش .. مشيرًا الى قرار اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء بإعفاء الطلاب من أبناء الشيخ زويد ورفح المقيمين في المدن الجامعية من رسوم الإقامة وتكفل المحافظة بسدادها عنهم .. كما يتم إعفاء الطلاب ذوي الظروف الاجتماعية الصعبة من الرسوم الدراسية في مختلف كليات الجامعة طبقًا لبحث حالة مقدم من الطلاب.

كما تمت الموافقة على قبول التحويلات الورقية للطلاب المقيدين في الجامعات الأخرى والمقبولين في المعاهد الفنية من الدبلومات الفنية الحاصلين على مجموع درجات كبير للدراسة في جامعة العريش، وذلك أسوة بما تم خلال العام الماضي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.