لجنة “النظام والمراقبة” للشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية تفتح باب التقدم للعمل

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 18 نوفمبر 2017 - 6:29 مساءً
لجنة “النظام والمراقبة” للشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية تفتح باب التقدم للعمل
أعلنت اللجنة العامة للنظام والمراقبة بالشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية (الكنترول) عن فتح باب الترشح للعمل باللجنة في مقراتها بالمناطق الأزهرية ـ الفصل الدراسي الأول – للمشتركين أولَ مرة ولذوي الخبرة.
وحددت اللجنة عدة شروط من أهمها: أن لا يكون المتقدم له صلة قرابة حتى الدرجة الرابعة من الطلاب المشاركين في الامتحانات، ولم يحصل على جزاء أكثر من عشرة أيام في مخالفة غير متعلقة بأعمال الامتحانات خلال عامين سابقين على العام الدراسي الحالي 2017/2018، وأن لا يكون مُحالًا للتحقيق أو المحاكمة التأديبية، أو النيابة في مخالفة تتعلق بأعمال الامتحانات. كما حذرت اللجنة مَن يدلس في طلب الالتحاق بالحرمان خمس سنوات من أعمال الامتحانات، مع عدم الإخلال بالمسئولية التأديبية في هذا الشأن.
كما حظَرت اللجنة شيوخ المعاهد من التقدم للاشتراك في اللجنة؛ وذلك لاشتراكهم كرؤساء لجان بأعمال الامتحانات بالشهادة، وكذلك جميع العاملين بديوان عام المناطق الأزهرية مع استثناء أعضاء الحاسب الآلي بالمناطق.
وللتقدم للعمل بلجنة النظام والمراقبة للشهادتين يرجى تحميل النموذج (ذو خبرة أو أول مرة)  واعتماده وتقديمه لمقر اللجنة بالمناطق الأزهرية، وانتظار مواعيد إجراء القرعة العلنية بالمناطق، وسيتم إخطار السادة المرشحين بخطابات رسمية من مناطقهم قبل بدء العمل.
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.