طالبة بالصف الأول الثانوي تلد داخل لجنة الإمتحانات ومديرة المدرسة تكشف التفاصيل

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 6 يناير 2018 - 9:24 مساءً
طالبة بالصف الأول الثانوي تلد داخل لجنة الإمتحانات ومديرة المدرسة تكشف التفاصيل

لم تكن تتوقع الطالبة «زهور»، الطالبة بالصف الأول الثانوي أن تفاجأها آلام المخاض اثناء تأدية الإمتحان، وذلك وفقًا لما ذكرته صحايفة «سبق» السعودية.

وأطافت الصحايفة أن آلام المخاض فاجأت طالبة سعودية، تدعى «زهور»، وتدرس في الصف الأول الثانوي في الثانوية الخامسة بالإدارة العامة للتعليم في منطقة مكة المكرمة، وذلك أثناء أدائها اختبار مادة اللغة الإنجليزية.

وبحسب ما نقلته الصحايفة عن مديرة المدرسة، رقية هوساوي فإنه لم يلحظ على طالبة الانتساب بالمدرسة أي بوادر من الآلام حين قدومها إلى المدرسة لأداء الاختبارات، لتبدأ اختبارها بهدوء قبل أن تشعر بشيء من التعب، ولكنه لم يوقفها عن إكمال إجاباتها، حيث أكملت الاختبار وسلمت ورقتها.

وأضافت أنه ما أن أنهت الطالبة إجابتها إلا وشعرت بالمزيد من التعب، لتتدخل المرشدة الطلابية على الفور لمساعدتها على الاسترخاء خارج قاعة الاختبار، لتحضر العاملة وإحدى المعلمات بعد ذلك لمساعدتها على إتمام الولادة، وذلك قبل وصول فرقة الهلال الأحمر وولي أمرها والذين نقلوها إلى المستشفى للتأكد من سلامتها هي ومولودتها، والتي أطلقوا عليها اسم «زينب».

وأوضحت مديرة المدرسة أن عملية ولادة الطالبة «زهور» لم تؤثر على سير الاختبارات وامتحانات نصف العام بالمدرسة، حيث أن الطالبات لم يشعرن بها سوى عقب انتهائها لتتعالى أصوات الزغاريد وعبارات التهاني في المدرسة، وتوجهت أسرة الطالبة «زهور» بالشكر إلى منسوبات المدرسة لحسن تصرفهم مع حالة ابنتهم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.