النظام التعليمي الجديد سيمنع الفساد الإداري

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 يناير 2018 - 9:57 مساءً
النظام التعليمي الجديد سيمنع الفساد الإداري

قال مدير صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية الدكتور محمد عمر ، أن “السيستم” أي النظام الجديد التعليمي تعمل بعض الجهات المختلفة على تنفيذه الآن، مؤكداً أن النظام الجديد ليس “تابلت” فقط كما يعتقد البعض، ولكن السيستم أو النظام الجديد للتعليم سوف يعمل على ربط كل المؤسسات التعليمية ببعضها البعض على غرار الجامعات.

وأشار “عمر”، إلي أن النظام الجديد سوف يعطي لولي الأمر الحق في متابعة ابنه ومتابعة مستواه التعليمي، بالإضافة إلى إطلاعه على حضور ابنه من عدمه وأيضاً ما تم دراسته في اليوم، قائلاً:”هذا نظام موجود في الجامعات المحترمة”، لافتاً إلى أن هذا النظام سوف يكون لإدارة شؤون المدرسة أيضاً، وسوف يقيس هذا النظام مستوى الطالب الدراسي عن طريق رسمه “كيرفات”، ومدى إستيعابه للدروس من عدمه.

وأضاف: “أن هذا النظام سوف يعمل على توفير الكثير للمنظومة التعليمية وسوف يمنع الفساد الإداري، ويعمل على تحسين الجودة ومخرجات التعليم”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.