جامعة سوهاج تعلن الجدول الزمني للترشيح لعمادة 4 كليات

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 يناير 2018 - 10:09 مساءً
جامعة سوهاج تعلن الجدول الزمني للترشيح لعمادة 4 كليات

أعلن الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، عن فتح باب الترشيح علي منصب العميد، لعدد اربع كليات بالجامعة وهم «الطب والأداب، والآثار، والألسن»، وذلك بداية من يوم 9 يناير الجاري.

وأوضح رئيس الجامعة ان الجدول الذمني لعملية الترشيح، لمنصب العميد بتلك الكليات، سوف يسير علي النهج التالي، فيبدأ البرنامج يوم 9 يناير 2018، بإقرار الجدول الزمني، والاعلان عن خلو منصب عميد الكلية، والاعلان عن فتح باب الترشيح لمنصب العميد، علي ان يكون يوم 13يناير هو موعد فتح الترشيح علي منصب العميد، وسيتم تلقي الطلبات في الفترة من 11 صباحا الي 2 ظهرا، بمقر أمانة اللجنة بمكتب رئيس الجامعة.

وأضاف عزيز ان باب الترشيح سيتم غلقه يوم 18 يناير من نفس الشهر في تمام الساعة 3 عصراً، أما يوم 20 يناير فسيتم فحص أوراق المتقدمين، واعلان القائمة المبدئية للمرشحين، علي ان يتم تلقي الطعون علي المرشحين يوم 21 يناير حتي الساعة 2 مساءً، وتجتمع اللجنة يوم 22 من ذات الشهر للبت في الطعون المقدمة، وإعلان القائمة النهائية للمرشحين.

وأشار رئيس الجامعة الي انه سيتم اعلان الجدول الزمني لعرض المرشحين لبرامجهم يوم 23 يناير الجاري، علي ان تبدأ اجراءات اختبار افضل 3 مرشحين من المتقدمين علي منصب العميد لكل كلية، تمهيداً لرفعهم الي رئيس الجامعة يوم 10 فبراير 2018.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.