“التعليم” يعلن ورشة عمل تدريبية لمعلمي مادة الرياضيات

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 يناير 2018 - 10:13 مساءً
“التعليم” يعلن ورشة عمل تدريبية لمعلمي مادة الرياضيات

أعلنت مدير الإدارة العامة للمدارس الرسمية بوزارة التربية والتعليم نهلة هيكل ، عقد ورشة عمل تدريبية لمعلمي مادة الرياضيات بمرحلة التعليم الأساسي والثانوي، في المدارس الرسمية والمتميزة للغات، وذلك في ضوء الإهتمام بالتنمية المهنية للمعلمين، وتطوير مهاراتهم.

وأوضحت – في بيان أصدرته الوزارة الثلاثاء – أن ذلك يتم تحت رعاية الأكاديمية المهنية للمعلمين، وشركة “كاسيو” بمحافظتي الجيزة والقليوبية، ويبلغ عددهم “300 معلم” كمرحلة تجريبية بمدرسة السعيدية الثانوية، التابعة لمديرية التربية والتعليم في الجيزة، وذلك خلال الأسبوع الثاني من إجازة نصف العام، وتحت إشراف الأكاديمية المهنية للمعلمين.

وقالت: “تقرر عقد ورشة العمل لمدة ثلاث أيام في الفترة من 31 كانون الثاني/يناير الجاري، وحتى 1 فبراير المقبل، على ثلاث مجموعات، الواحدة تضم “100 معلم” على مرحلتين يومياً، كل مرحلة 50 معلماً من مرحلتي التعليم الأساسي والتعليم الثانوي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.