109 حالات غش حصيلة الامتحانات في جامعة المنيا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 يناير 2018 - 10:04 مساءً
109 حالات غش حصيلة الامتحانات في جامعة المنيا

أعلن الدكتور جمال الدين علي أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، ضبط 109 حالات غش في امتحانات الفصل الدراسي الأول في جامعة المنيا خلال الأسبوع الأول والثاني من امتحانات الجامعة.

وضُبطت 92 حالة غش حصيلة الأسبوع الأول، وخلال الأيام الأولى من الأسبوع الثاني ضُبطت 17 حالة غش آخرين ليبلغ إجمالي حالات الغش خلال الأسبوعين 109 حالات.

وجاءت بواقع 75 حالة ووقعت عقوبة إلغاء المادة لهم، وذلك في كليات التربية والتربية النوعية والحقوق والسياحة والفنادق والتربية الرياضية والعلوم والتربية للطفولة المبكرة، والهندسة، والآداب، والحاسبات والمعلومات والمعهد الفني للتمريض، ودار العلوم والتربية الفنية.

ووقعت عقوبة الإنذار لـ21 حالة في كليات التربية الرياضية، ودار العلوم، والتربية، والآداب، بالإضافة إلى إحالة 11 حالة لمجلس التأديب في كليات التربية والتربية الرياضية ودار العلوم، كما وقعت عقوبة إلغاء المادة التي تليها لطالبين في كلية التربية الرياضية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.