جامعة أسيوط تخصص 800 ألف جنيه لسداد المصروفات الدراسية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 يناير 2018 - 9:35 مساءً
جامعة أسيوط تخصص 800 ألف جنيه لسداد المصروفات الدراسية

أكد رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد عبده جعيص، أن كافة الوحدات المؤجرة داخل الجامعة، يصب دخلها لصالح تمويل صندوق التكافل الخاص بالطلبة، وذلك في إطار حرص إدارة الجامعة على توفير سبل الدعم والرعاية الصحية والاجتماعية لأبنائها الطلاب، بصفة عامة وغير القادرين منهم بصفة خاصة.

جاء ذلك، اليوم الأربعاء، خلال إجتماع رئيس جامعة أسيوط، مع إتحاد طلاب الجامعة، برئاسة أمين عام الإتحاد رفيق محمد رفيق، والأمين المساعد محمد علي حسين.

وأوضح “جعيص” أن الجامعة أنفقت مؤخراً أكثر من 800 ألف جنيه من ميزانية الصندوق لتسديد المصروفات الدراسية الخاصة بالطلاب غير القادرين، مضيفاً أن عدد طلاب جامعة أسيوط بمختلف الكليات، يتجاوز 82 ألف طالب وطالبة، وبلغت نسبة من لم يسددوا المصروفات، أكثر من 50%، وهو ما يستدعي دعم ورعاية من الجامعة لمن يعانون من ظروف أسرية قاسية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.