الجامع الأزهر يبدأ فعاليات منحة برنامج “التعليم الإلكتروني”

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 30 يناير 2018 - 7:48 مساءً
الجامع الأزهر يبدأ فعاليات منحة برنامج “التعليم الإلكتروني”

بدأت أمس الإثنين، فعاليات برنامج (التعليم الإلكتروني “تصميم – إنتاج- إدارة”) للدفعة الأولى للمتدربين، بمركز الحاسب الآلي بمعهد المنطقة الثامنة، والذي ينظمه الجامع الأزهر.

ويقدم الأزهر الشريف، المنحة مجاناً بالكامل، وتم إختيار المتدربين وفق معايير المنحة، بهدف تعزيز عملية التعليم والتعلم وتطوير المقررات الدراسية بشكل معياري جذاب يحقق الأهداف التعليمية من خلال أحدث الوسائل والإستراتيجيات المعمول بها في مجال التعليم الإلكتروني.

وتقدم المنحة في إطار التعاون المشترك بين الجامع الأزهر وقطاع المعاهد الأزهرية، بإشراف مكتبة الجامع الأزهر، وتتضمن المنحة التدريبية، ” مهارات التصميم التعليمي للمقررات الإلكترونية – مهارات إنتاج عناصر المحتوى التعليمي الإلكتروني (الوسائط المتعددة) وتشمل البرامج التالية : مهارات معالجة الصوت من خلال برنامج Adobe Audition CC – مهارات معالجة الصور التعليمية من خلال برنامج Photoshop – مهارات إنتاج الرسومات الثابتة والمتحركة من خلال برنامج Adobe Illustrator CC – مهارات إنتاج المحتوى التعليمي التفاعلي من خلال برنامج Story Line – مهارات نظام إدارة التعلم الإلكتروني Moodle”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.