الأزهر يعلن عن جدول “مقترح ” لامتحانات طلاب الثانوية الأزهرية بقسميها

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 9 فبراير 2018 - 6:36 مساءً
الأزهر يعلن عن جدول “مقترح ” لامتحانات طلاب الثانوية الأزهرية بقسميها

اقترحت الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، جدولَ امتحاناتٍ للمرحلة الثانوية الأزهرية، للعام الدراسي 2017/2018 _(الدور الأول).

حيث تنشر بوابة الأزهر الإلكترونية الجدولَ المقترَح؛ لتسمحَ للطلاب وأولياء الأمور والمدرسين وجميع المعنيّين بالمشاركة في تعديله. وأعلنت الإدارة المركزية للامتحانات؛ أنه ستتمّ دراسة جميع المقترَحات بعناية، بحيث تُراعى مصلحة الطلاب، وتعديل الجداول وَفْقًا لها.

واقترحت الإدارة المركزية للامتحانات؛ أن تبدأ امتحانات القسم العلمي الأربعاءَ الثلاثين من مايو 2018، بمادّتَي: الفقه، والميكانيكا، على أن تنتهيَ الاختبارات السبتَ الثالثَ والعشرين من يونيو 2018، بمادّتَي: التوحيد، والصرف.

كما اقترحت الإدارة المركزية للامتحانات أنْ تبدأَ امتحانات القسم الأدبي، الخميسَ الحاديَ والثلاثين من مايو 2018، بمادّتَي: الفقه، والمنطق الحديث، على أنْ تنتهيَ الاختبارات في الحادي والعشرين من شهر يونيو 2018، بمادّتَي: الصرف، والإنشاء.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.