أسوان تحصد جوائز أكبر مسابقة علمية على مستوى العالم في معرض “أيسف”

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 مارس 2018 - 8:08 مساءً
أسوان تحصد جوائز أكبر مسابقة علمية على مستوى العالم في معرض “أيسف”

أكّد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أحمد خيري، أن محافظة أسوان حصلت على المركزين الأول والثالث بالمعرض الدولي للعلوم والهندسة “أيسف” والمقام بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، وأوضح مدير مديرية التربية والتعليم في أسوان مختار شاهين، أن “مشروع فاعلية استخدام الميديا في علاج ظاهرة التسرب الدراسي” حصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مجال العلوم السلوكية بتنفيذ الطلاب : فؤاد رضا فؤاد، والطالبة ناهد عبدالمطلب محمد وإشراف الأستاذ محمد الديب بمدرسة أحمد طه حسين الثانوية.

وحصلت أسوان على المركز الثالث على مستوى الجمهورية عن “مشروع مترو متعدد الطاقات في مجال الهندسة الميكانيكية “بتنفيذ الطلاب محمد مجدي عويس والطالبة منة الله ممدوح وإشراف الأستاذ محمد الديب بمدرسة أحمد طه حسين الثانوية، وأضاف شاهين أن محافظة أسوان حصدت (6) جوائز خاصة عن: ” مشروع ثورة طبية بلا أثار جانبية”  تنفيذ الطالبة آية أحمد محمد وإشراف أسماء جودة بمدرسة اللغات المتميزة، و” مشروع صناديق النفايات الذكية ” تنفيذ الطالب ماثيو ماجد فيكتور وإشراف الشيماء محمد علي، و”مشروع المحاجر والطاقة الشمسية” تنفيذ الطالب إبراهيم جرجس نعيم وإشراف  محمد حسن حمدون بمدرسة أسوان الجديدة المتميزة ، و”مشروع إسبراي طارد للحشرات” تنفيذ الطالب مروان نجيب الرحمن وإشراف دعاء كمال حسن.

ومشروع حساسات تنس الطاولة ” تنفيذ الطالب محمد أشرف أنور وإشراف أسماء قناوي عثمان بمدرسة طه حسين الإعدادية ، و” مشروع الجزيئات العائدة ” تنفيذ الطالبة رحاب محمد أبو الحسن وإشراف أسماء عبدالفتاح أمين بمدرسة إبراهيم بشير الثانوية بنات، وقدم شاهين التهنئة لطلاب محافظة أسوان بصفة عامة والطلاب الفائزين بصفة خاصة وحثهم على مواصلة البحث العلمي لأنهم علماء المستقبل.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.