“التعليم” تطلق مسابقة تحدي القراءة العربي

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 6 مارس 2018 - 6:17 مساءً
“التعليم” تطلق مسابقة تحدي القراءة العربي

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أحمد خيري ، بأن رئيس الإدارة المركزية للتعليم الأساسي الدكتورة هناء قاسم ، ومدير عام المكتبات الدكتورة سمية صديق، قامتا بمتابعة تحكيم اللغة العربية في محافظة الفيوم.

يأتي ذلك إنطلاقاً من إهتمام وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي بتفعيل الأنشطة وغرس حب القراءة في نفوس أبنائنا الطلاب في جميع المراحل التعليمية، وتفعيلاً لمسابقة تحدي القراءة العربي بالتعاون مع دولة الإمارات العربية الشقيقة.

وأكدت “قاسم”، أن التحكيم يسير في هدوء وإنضباط وإلتزام بمعايير اللغة العربية في التحكيم، بالإضافة إلى إلتزام الطلاب المشاركين بقراءة خمسين كتاباً، والتمكن من مهارات الفهم والإستيعاب والتحدث بالفصحى البسيطة السهلة.

ومن جهتها، أشارت “صديق” إلى أن قيادات المديرية والمكتبات بالتعاون مع أسرة اللغة العربية تعمل على تهيئة الجو المناسب لإجراء التحكيم، مضيفةً أنه تم تحكيم مسابقة تحدي القراءة العربي بكل المديريات التعليمية إبتداءً من أول أمس الأحد، لإختيار الأوائل على مستوى المديريات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.