خطة لاكتساب اللغات الأجنبية للعاملين في وزارة التعليم

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 9 مارس 2018 - 9:17 مساءً
خطة لاكتساب اللغات الأجنبية للعاملين في وزارة التعليم

أكد المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أحمد خيري أنه فى ضوء توجيهات وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي برفع كفاءة العاملين في الوزارة وتزويدهم بالمعلومات والمهارات اللازمة ، لكي يكونوا قادرين على أداء مهام محددة بشكل أفضل، وإحداث تطوير إيجابي في أدائهم

وقامت إدارة اللغات والعلاقات الخارجية في الإدارة المركزية لمركز إعداد القيادات التربوية بإعداد خطة لتعلم واكتساب اللغات الأجنبية.

وأوضح رئيس الإدارة المركزية لمركز إعداد القيادات أحمد حشيش أن الخطة تتمثل في إعداد ثلاثة برامج للغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية.

وأضاف” حشيش” أن برنامج اللغة الإنجليزية يهدف لتنمية مهارات المحادثة باللغة الإنجليزية للعاملين بديوان الوزارة للوصول إلى مستوى متقدم فيها، وبرنامج اللغة الفرنسية الذي يهدف إلى تنمية مهارات اللغة الفرنسية للعاملين في الديوان والإدارات التعليمية للمبتدئين وللمستوى المتقدم وكذلك لإعداد مدربين لغة فرنسية ولتنمية المهارات اللغوية والفنية والإشرافية لموجهى اللغة الفرنسية ولموجهى الرياضيات بالفرنسية، وبرنامج اللغة الألمانية الذي يهدف إلى رفع مهارات العاملين في الديوان في اللغه الألمانية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.