ندوة تعريفية بجامعة المنيا عن” منح صندوق العلوم والتنمية التكنولوجيا”

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 2:49 مساءً
ندوة تعريفية بجامعة المنيا عن” منح صندوق العلوم والتنمية التكنولوجيا”

كتبت زينب السعيد

عُقد بمركز تكنولوجيا المعلومات بجامعة المنيا ندوة تعريفية عن منح وبرامج الصندوق للتعاون الدولى والقومى، وذلك تحت رعاية الدكتور جمال الدين على أبو المجد رئيس الجامعة، و الدكتور أبو بكر محي الدين نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.
حاضر الندوة الدكتور عماد حجازى المدير التنفيذى لصندوق العلوم والتتنمية التكنولوجية وبحضور الدكتور عصام فرحات المدير التنفيذى للمعلومات بالجامعة، ولفيف من اعضاء هيئة التدريس والباحثين بالجامعة.
وأكد الدكتور ” جمال أبو المجد” بأن هذه الندوات التعريفية تأتى فى إطار اهتمام الجامعة بالبحث العلمى وتشجيع أعضاء هيئة التدريس والباحثين على التقدم للحصول على تمويل لبحوثهم والمشاركة فى بناء القدرة المؤسسية للجامعة مما ينعكس على التنمية سواء على المستوى الاقليمى أو القومى، وكذلك تحسين الترتيب الدولى للجامعة.
وخلال ندوته أوضح ” عماد حجازى” أن أولوية التمويل من الصندوق تخصص لمقترحات المشروعات البحثية التى تتوائم مع خطة التنمية مصر 2030، لافتاً إلى الفرص المتاحة للحصول على تمويل للمشروعات البحثية أو بناء القدرات المؤسسية، كما فتح باب النقاس من قبل الحضور لتقديم بعض مقترحاتهم الخاصة بالمشروعات البحثية التى تتماشى مع خطة التنمية المستدامة لمصر، مشيداً بالتفاعل البناء من قبل الحضور مع ما تم طرحه خلال الندوة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.