رئيس الاداره المركزيه للكتب والمكتبات فى زياره للمكتبه المركزيه بمنطقة الاسكندريه الازهريه

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 15 أبريل 2018 - 11:17 مساءً
رئيس الاداره المركزيه للكتب والمكتبات  فى زياره للمكتبه المركزيه بمنطقة الاسكندريه الازهريه

كتبت زينب السعيد

قام الدكتور / مجدي حامد مهران مدير عام الكتب والمكتبات,والدكتور / خالد الجابري مدير إدارة المكتبات بقطاع المعاهد الأزهرية  بزيارة ادارة المكتبات بمنطقة الاسكندريه الازهريه  بحضورم د / أمين عزام مدير المكتبات، وموجهي وأخصائي المكتبات بالإسكندرية  وذلك بمقر  المكتبة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، وقد أثنى الدكتور / مجدي حامد مهران على التطوير الذي حدث في المكتبة المركزية ، وتم عرض الخطة المستقبلية للمكتبات ، وأكد أنه سيتم إلغاء البطاقات الورقية المستخدمة في فهرسة الكتب، وميكنة جميع الفهارس، وأكد على ضرورة وجود قاعدة بيانات ورقية استعدادا لأي طارئ، وأضاف أنه سيتم عقد دورات تدريبية لجميع أخصائي المكتبات في برنامج المكتبة الالكترونية.
وأاكد الدكتور/ خالد الجابري أن منظومة المكتبات تحتاج إلى تضافر وتعاون جميع العاملين في المكتبات، وطالب أخصائي المكتبات بمزيد من الدورات التدريبية في الفهرسة الالكترونية، ودار حوار حول   بعض المشكلات التي تخص المكتبات وتم التوصل لحلها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.