جامعة المنيا تشارك فى افتتاح مركز إعداد القادة بـــ” حلوان”

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 15 أبريل 2018 - 11:42 مساءً
جامعة المنيا تشارك فى افتتاح مركز إعداد القادة بـــ” حلوان”

كتبت زينب السعيد

شارك الدكتور جمال الدين على أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، والدكتور مصطفى عبد النبى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، فى افتتاح مركز إعداد القادة بحلوان بعد تجديده، والذى افتتحه الدكتور خالد عاطف عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، بحضور الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني، والدكتور أبو بكر الجندي وزير التنمية المحلية، والدكتور أحمد زكي بدر وزير التربية والتعليم الأسبق ووزير التنمية المحلية الأسبق، حيث شملت أعمال التطوير فى معهد إعداد القادة بحلوان، تطوير قاعة احتفالات كبرى، ومبنى إسكانى للطلاب وأعضاء هيئة التدريس، ومبانى فندقية على هيئة “فيلل” للطالبات، ومسجد، ومسرح روماني، كما قامت جامعة المنيا بتجديد البرجولة.
رافق رئيس جامعة المنيا ونائبه، الدكتور هانى العربى منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، ووفد طلابى من رئيس ونائب رئيس اتحاد طلاب الجامعة والمكون من 16 طالب، ومحمد صبحى مشرف الوفد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.