طالبات الثانوية العامة في الإسكندرية يشتكون من صعوبة مادة التاريخ ‎

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 20 يونيو 2018 - 6:45 مساءً
طالبات الثانوية العامة في الإسكندرية يشتكون من صعوبة مادة التاريخ ‎

تباينت آراء طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية، امس الثلاثاء، عقب الانتهاء من امتحاني الفيزياء، والتاريخ، فقال البعض إن أسئلة امتحان الفيزياء، متوسطة، وإن الوقت كافي للإجابة عليها.

بينما رسمت مادة التاريخ الحزن والبكاء على وجوه طلاب الشعبة الأدبية، ودخل بعض الطلاب في نوبه من البكاء، نظرًا لصعوبة الأسئلة والتي أجمع طلابها على أن أسئلة الامتحان صعبة وغير مباشرة والوقت كافي.

وأكدت أمال عبد الظاهر وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، أن غرفة عمليات المديرية لم تتلقى أي شكاوى .

وأجمع عدد من طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية حول أن أسئلة امتحان الفيزياء متوسطة وان الوقت كافي مما سادت حالة من الارتياح بين الطلاب عقب الخروج من اللجان الامتحانات.

بينما رسمت مادة التاريخ الحزن والبكاء على وجوه طلاب الشعبة الأدبية بالثانوية العامة، مما دخل بعض الطلاب في نوبه من البكاء الشديد، نظرا لصعوبة الأسئلة والتي أجمع طلابها على أن أسئلة الامتحان صعبة وغير مباشرة والوقت كافي.

مما قام الأهالي بتهدئة الطلاب الثانوية العامة بالإسكندرية عقب خروجهم من امتحان التاريخ، لما ظهر عليهم علامات التوتر والقلق بسبب صعوبة أصالة الامتحان التي جاء بشكل غير مباشر.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.