3 مرشحين بالقائمة النهائية على مقعد رئيس جامعه المنيا‎

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 20 يونيو 2018 - 6:40 مساءً
3 مرشحين بالقائمة النهائية على مقعد رئيس جامعه المنيا‎

أعلن مسؤول بجامعة المنيا، انتهاء لجنة اختبارات اختيار رئيس جامعة المنيا القادم أعمالها بإعداد قائمة نهائية بثلاثة قيادات من بين 13 قيادة جامعية تقدموا لشغل المقعد.

وأضاف في تصريحات أن القائمة النهائية تضم الدكتور مصطفي عبدالنبي عبدالرحمن، نائب رئيس الجامعه لشؤون الطلاب، وكلا من الدكتور حسن سعد محمد سند، القائم بأعمال عميد كلية الحقوق والدكتور عصام الدين صادي فرحات، الأستاذ بكلية العلوم، ومدير مركز تكنولوجيا المعلومات بالجامعة ..

من جانبه أكد الدكتور جمال ابو المجد، رئيس الجامعة، انتهاء إجراءات تجديد وتعيين 10 عمداء بكليات الجامعة، وهي كليه التربيه النوعية، وكليه السياحة والفنادق، وكليه التربيه عام، وكليه العلوم، وكليه تربيه رياضية، وكليه فنون جميلة، وكليه الهندسة، وكليه طب الأسنان، وكليه التربيه الفنية وكليه دار العلوم .

فيما تم تجميد اختيار عميد كلية الآداب لأسباب قانونية، حيث يتم عقب إنهاء التحقيقات البدء في اختيار العميد الجديد للكلية.

وقال«ابو المجد» في تصريحات إن اللجنة المشكلة لاختيار العمداء أنهت أعمالها وقدمت تقاريرها بالاختيار، حيث تم إرسال الاختيارات للوزارة للاعتماد .

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.