أخبار الأزهر الشريف

دمياط : احتفالية كبرى بتخريج الدفعة الأولى بالرواق الأزهري

كتبه وتابع الحفل : وسيم الفيومي

احتفلت اليوم الادارة المركزية لمعاهد دمياط ورواد الرواق الازهري بتخريج واعلان نتيجة الدفعة الاولى للرواق الازهري بدمياط . جاء الاحتفال في جو مليء بالفرحة والسعادة والسرور من الجميع . حضر الاحتفال اللواء سامي حمودة نائبا عن محافظ دمياط والحاج محمد سامي سليمان نقيب الفلاحين ورئيس حزب مستقبل وطن والاستاذ الدكتور محمد نصر اللبان عميد كلية الدراسات الاسلامية ببورسعيد والاستاذ الدكتور اسماعيل عبد الرحمن استاذ اصول الفقه ورئيس المنظمة العالمية لخريجي الازهر والأب بندليمون راعي كنيسة الروم الأرثوذكس بدمياط ووكيل وزارة الشباب الدكتور علاء درويش  وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية والتعليمية ورجال الازهر بدمياط وجميع الدارسين بالرواق الازهري . وقد افتتح الحفل بتلاوة مباركة للدكتور طه

وفي كلمته قال الشيخ عبد العزيز النجار رئيس المنطقة الازهرية ووكيل الوزارة : ان الفضل يرجع في انشاء الرواق لفضيلة الامام الأكبر شيخ الأزهر ليعم الخير على الجميع وليسود الفكر المعتدل ربوع مصرنا الحبيبه ووجه الشكر للمحاضرين الذين حرصوا على اعطاء الدارسين كل وقتهم وجهدهم . كما وجه الشكر للدارسين وشكر كل من لبى الدعوة وحضر .
وفي كلمته قال اللواء سامي حمودة أن الرواق الأزهري قد نشر الفكر الوسطي وأجاب ووضح بالفعل على كل ما يواجه دارسيه وشكر فضيلة الشيخ عبد العزيز على جهده الواضح .
وفي كلمته وجه الدكتور اسماعيل عبد الرحمن الشكر للدارسين ودعا الله ان ينشر هذا الخير ويحفظ الامة الاسلامية قاطبة
كما قال الدكتور اللبان ان هذا من الفرح الشرعي فقد قال الله تعالى قل بفضل الله وبرحمته فبذلك فليفرحوا ….
وقال الاب بندليمون انه يحصل على البركة حينما ينطق بكلمة واسم الأزهر فهو موطن الحب هذا وقد تخلل الحفل عدد من الفقرات الانشادية والشعرية .
وفي نهاية الحفل قام وكيل الوزارة والمنصة الكريمة بتكريم المحاضرين بالرواق والعاملين . كما قام فضيلته باعلان النتيجة وتكريم الأوائل والدارسين في الرواق هذا وقد قدم الحفل الاستاذة نسمة الليثي  وشارك في الاعداد الشيخ هاني البسيوني

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock