المئات من طلاب الثانوية العامة يشاركون في مؤتمر “اختر كليتك” في الأقصر

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 14 يوليو 2018 - 11:37 مساءً
المئات من طلاب الثانوية العامة يشاركون في مؤتمر “اختر كليتك” في الأقصر

استضافت قاعة المؤتمرات الدولية في مدينة الأقصر، السبت، فعاليات مؤتمر “اختر كليتك”، الذي يهدف إلى تعريف الطلاب الناجحين في الشهادة الثانوية العامة بالكليات التي سيتقدمون للالتحاق بها، وطبيعة الدراسة بهذه الكليات والمهارات المطلوبة في كل تخصص وكيفية الموائمة مع الوظيفة بعد التخرج.

وشهدت فعاليات المؤتمر حضور كل من رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور عباس منصور، ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم الدكتور محمد أبو الفضل بدران، ونائب رئيس الجامعة لشئون فرع الأقصر الدكتور صالح عبد المعطي، وعدد من خبراء مكتبة الاسكندرية، والمئات من طلاب الثانوية العامة.

وتضمنت فعاليات المؤتمر تعريف الطلاب بطبيعة الدراسة بالجامعات والكليات وأقسامها المختلفة ووظائف خرجيها المحتملة، كما تم خلال الملتقي تقديم عروض عن الكليات المختلفة وطبيعة الدراسة بها، بالإضافة الي المهارات المطلوبة في كل تخصص وكيفية الموائمة مع الوظيفة بعد التخرج.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.