مناطق أزهرية

“الأقصر الأزهرية” تتابع استعدادات المعاهد لاستقبال العام الدراسي الجديد 2018 /2019

أعلن رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية الدكتور خليفة محمد إبراهيم، أنه تم تكليف مديري الإدارات التعليمية الأزهرية في المحافظة، بمتابعة استعدادات المعاهد الأزهرية للوقوف على جاهزيتها لاستقبال العام الدراسي الجديد 2018 ـ 2019.

وأوضح إبراهيم، أنه تم تنفيذ حركة الندب لسد العجز بين المعلمين ومناقشة المشكلات الخاصة بالطلاب والعاملين بالمعاهد وتوفير احتياجات المعاهد من البنية الأساسية لها وتسليم الكتب، مؤكدا على حرص المنطقة الأزهرية على إزالة جميع العقبات التي تعوق سير العملية التعليمية.
وأشار إبراهيم، إلى أنه تم التنبيه على المعلمين على ضرورة التأكيد على الانتماء وحب الوطن ورفع مكانة الأزهر وفعالياته في المجتمع للوصول إلى مستوى مرموق يليق بالتعليم الأزهري، مشددا على جميع العاملين ببذل أقصى جهد والعمل على النهوض ذاتياً لصالح العملية التعليمية.

وأضاف إبراهيم، أنه يجري تنفيذ مجموعة من الدورات التدريبية للمعلمين قبل العام الدراسي في مختلف التخصصات لتنمية مهاراتهم وإكسابهم مزيد من الخبرات في مجال عملهم وذلك بمقر التدريب بقاعة الحاسب الآلي وقاعة الجودة بالمنطقة والإدارات.
ويُذكر أن معاهد المنطقة الأزهرية في محافظة الأقصر تتضمن 33 معهدا لرياض أطفال، و55 معهدًا للمرحلة الابتدائية، و96 معهدا للمرحلة الإعدادية بنين وفتيات، و52 معهدا للمرحلة الثانوية بنين وفتيات، و5 معاهد قراءات بنين وفتيات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock