مناطق أزهرية

التحقيق مع مدرس أزهري أجبر تلميذًا على التشبّه بالكلاب

أحالت الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، واقعة قيام مدرس بمعهد “الجريدات الابتدائي الأزهري”، بإجبار تلميذ بالصف الرابع  بذات المعهد على التقاط عصا من الأرض باستخدام فمه، مثلما يفعل الكلب، إلى التحقيق بمعرفة الشؤون القانونية للتحقيق فيها، بعد إصدار قرارًا باستبعاد المدرس إلى الإدارة الأزهرية في طهطا، لحين انتهاء التحقيق.

من جانبه أوضح رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، أنه فور علمه بالواقعة انتقل إلى مقر المعهد، وسمع أقوال شهود العيان، للوقوف على حقيقة الأمر.

وأثبتت التحقيقات الأولية أن الطالب “ا . ح” تلميذ بالصف الرابع الابتدائي بمعهد الجريدات الأزهري، تعرّض لإيذاء نفسي من قبل المدرس “م . ن س” مدرس بذات المعهد، بسبب ذهابه إلى شيخ المعهد شاكيًا المدرس لنقله للجلوس في مؤخرة الفصل، ما دفع شيخ المعهد لتعنيف المدرس، وطلب منه عدم تكرار ذلك وعدم التفرقة في المعاملة بين التلاميذ، وعندها قام المدرس بإلقاء عصا على الأرض، وطلب من التلميذ إحضارها، وعند تنفيذ الأخير لأمر المدرس مستخدما يده، رفض المدرس، قائلا “هل هناك كلب يمسك العصا بيده”؟، أحضرها باستخدام فمك مثل الكلب، الأمر الذي أثر بالسلب على التلميذ، ومنعه من الذهاب للمعهد عدة أيام، خشية معايرة زملائه له.

يذكر أن التلميذ يعيش منفردا مع والدته نظرًا لسفر والده للعمل في القاهرة .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock