مديريات وإدارات

محافظ قنا يتفقد لجان امتحانات الصف الأول الثانوى

تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، لجان امتحانات نصف العام الدراسى الأول للصف الأول الثانوى، وذلك للاطمئنان على سير الامتحانات، والتى بدأت بامتحان مادة اللغة العربية اليوم، يرافقه الدكتور صبرى خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

وبدأ المحافظ جولته، بالمرور على مدرسة السلام الثانوية النموذجية بنين ومدرسة الثانوية بنات ومدرسة قنا الرسمية للغات، موكداً أن الامتحانات تجرى فى أجواء أمنية مستقرة، موصيا بتوفير كافة وسائل الراحة داخل اللجان والحفاظ على مستوى النظافة داخل اللجان.

وأشار الهجان، إلى أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات بمحافظة قنا ، بلغ 14300 طالب وطالبة موزعين على 79 مدرسة حكومية وتجريبية وخاصة بتسع إدارات تعليمية، لافتا إلى أن الامتحان على النظام الجديد وموحد على مستوى الجمهورية، يسمح للطالب بدخول اللجنة بالكتاب المدرسى ” open book ” وفقا بما صرحت به وزاره التربية والتعليم.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم، أن امتحانات نصف العام تجريبية لا تحسب درجاتها بل يحاسب الطالب على درجات آخر العام، مؤكدا أن امتحانات نصف العام بدأت اليوم الأحد 13 يناير 2019 وتنتهى الخميس 24 يناير 2019.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock